التخطي إلى المحتوى

شهر ديسمبر هو أول فصول الشتاء وقد أعلن المركز الوطني الخاص بالارصاد أن هناك حالة ضبابية ستكون موجودة في العديد من المناطق داخل المملكة العربية السعودية والتي من أشهرها المدينة المنورة والشرقية وتبوك وحائل والحدود الشمالية وعسير والجوف وذلك بداية من شهر ديسمبر.

المركز الوطني للارصاد على تويتر

وأكمل المركز الوطني للارصاد على الموقع الخاص به على تويتر التنبؤات الخاصة بالطقس وقال أن التأثيرات المصاحبة لشهر ديسمبر تتمثل في عدم وضوح الرؤية ويوجد برد في الطقس على مجموعة من المناطق منها الجوف وحائل وتبوك والحدود الشمالية بالإضافة إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

توصيات الارصاد

وتحدث المركز الوطني للارصاد وفقا للتقارير وقال أن التوقعات الخاصة بفصل الشتاء في البداية للمنطقة العربية والدول العربية على وجه الخصوص تعتمد على تقارير المنظمة العالمية وذلك بعد الاتفاق مع الدول الأعضاء من أجل اعتماد المنظمة الخاصة بالارصاد الجوية العالمية.

أكدت الارصاد أن التأثيرات والتغيرات في الطقس ستدعم الدول العربية للعمل على التوقعات وذلك الأمر سيسير على نطاق الإقليمي ضمن مخرجات مبادرات مركز التغيير المناخي.

وقد أكد المركز الوطني للارصاد أنه سيتابع حالة الطقس ويقوم باخبار المواطنين عن أي مستجدات على الموقع الخاص به على تويتر من أجل تحذير المواطنين في حالة وجود ضباب أو سيول أو برودة في الجو حرصا منهم على سلامة الجميع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.