التخطي إلى المحتوى

الاتجاهين الإسلامي والعربي سوف يقوموا بتقديم الاتهام الي محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بأنه خائن، وذلك في حالة اذا تم التطبيع مع إسرائيل، وهذا الخبر كشف عنه الي وسائل الإعلام الإسرائيلي عن طريق مصادر سعودية بمحيط عائلة سلمان الحاكمة.

اسرائيل وتعاملاتها مع المملكة

بعض المصادر السعودية المحيطة بعائلة سلمان الحاكمة، قامت يوم الخميس بالكشف عن ان المملكة قد طلبت من اسرائيل ان تقوم بتقديم تنازلات خاصة بالقضية الفلسطينية اذا كان يهمها حدوث التطبيع بينها وبين المملكة.

نقل روعي كايس معلق الشؤون العربية بقناة كان الإسرائيلية انهم جاءهم خلال هذه الفترة الأخيرة، بأنه اذا قام نتنياهو بمد يده لتحقيق السلام مع فلسطين، فسوف تقوم المملكة مباشرة بمد 10 أيادي له، وذلك جاء عن طريق مصادر سعودية تكون موجودة بمحيط عائلة سلمان الحاكمة.

ونفس هذه المصادر قامت بالتأكيد أيضا على أن المملكة وضعها حساس جدا بالنسبة للشارعين الإسلامي والعربي.

ولهذا السبب يكون في حالة عدم تقديم الحكومة الاسرائيلية اي تنازلات لتحقيق التطبيع بين المملكة واسرائيل، سوف يؤدي ذلك الى اتهام محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بانه باع القدس واتهامه أيضا بأنه خائن.

فضل المسؤولين بمدينة الرياض ان تظل العلاقات باسرائيل خلال تلك المرحلة تحت الطاولة، وذلك بعد ان تم الاشارة من قبل المصادر بان اسرائيل لم تقوم بتقديم اي تنازلات مقابل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.