التخطي إلى المحتوى

يبدو أن باريس سان جيرمان لم يستسلم في ملف تجديد التعاقد مع نجمه الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم كيليان مبابي، أما فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، فهو يسابق الزمن، من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي، باذلا في ذلك كل الجهود ومقدما كل الأدوات الممكنة.

محاولات فرنسية إسبانية للاستحواذ على خدمات مبابي

ويحاول ريال مدريد أن يحصل على خدمات كيليان في الميركاتو الصيفي المقبل، وخاصة أن عقد النجم الفرنسي ينتهي في غضون 3 شهور، في غضون ذلك، قال أكد جيانلوكا دي ماريزيو، صحفي إيطالي، إن ريال مدريد متأكد من أنّ الاتفاق الشفهي الذي قام مبابي بإبرامه مع النادي سيتحول إلى اتفاق رسمي.

مبابي قد يحصل على 100 مليون يورو ريال مدريد، بعدما وقع بالمجان، ولن يحتاج ريال مدريد إلى دفع أي مقابل مادي لباريس سان جيرمان، على أن تكون مدة العقد 5 أعوام، إذ حاول ريال مدريد تكرار ما فعله مع رونالدو، عندما وقع له عام 2008 قبل الانضمام إلى ريال مدريد في صيف 2009.

ووفقا لبنود العقد، فإن تكلفة مخالفة أي اتفاق فيه ستقدر بنحو 30 مليون يورو، لكن مبابي رفض أن يوقع مع النادي حتى الآن، وبالتالي فقد منح قبلة الحياة لباريس سان جيرمان، الذي قدم له الكثير من العروض المغرية في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.