التخطي إلى المحتوى

اقترب شهر رمضان من الانتهاء، حيث دخل يومه التاسع عشر، وفي هذا الصدد أعلنت السعودية، أنها مددت إجازة عيد الكفطر، لطلاب المدارس والجامعات، وبالتالي، فإنها ستبدأ بعد غد الموافق الحادي والعشرين من شهر رمضان بدلا من الخامس والعشرين.

تغيير مواعيد التمديد

المملكة العربية السعودية، كان مقررا فيها أن تبدا إجازة عيد الفطر في الخامس والعشرين من رمضان، لكن هذا الأمر تغير، وفقا لتوجيهات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، ليستفيد منه كل الطلاب حرصا منها على تسهيل الأمور للطلاب والطالبات.

قرار العاهل السعودي، كان مبنيا على الذي عرضه ولي عهده الأمين محمد بن سلمان نائب رئيس الوزراء، وضجّت منصات التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا” في المملكة بالترحيب بالقرار الذي أصدره العاهل السعودي، حيث أعرب التلاميذ وأولياء الأمور عن سعادتهم بهذا القرار.

ووفقا لهذا القرار، فإنّ الطلاب سيقضون الأيام العشرة الأخيرة في الشهر الفضيل مع رفقائهم وأحبائهم، لأن العيد سيكون 2 مايو المقبل في أغلب الأحوال، على أن تؤكد لجنة رؤية الهلال في المملكة هذا الأمر، ووجه المواطنون الشكر لقادة المملكة العربية السعودية، مؤكدين أن القرار أراحهم وأنّه أفضل بكثير لهم ولأبنائهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.