التخطي إلى المحتوى

قامت ابتسام الشهري المتحدثة الرسمية الخاصه بوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، بكشف عن الاهداف والغاية من الشراكة بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة، واشارت الى انها يكون غايتها القيام بتخريج اكثر من 20 الف متخصص خلال المجالات الثقافية في خمس اعوام.

تصريحات ابتسام الشهري

تحدثت ابتسام الشهري خلال تصريحات اخبارية عن الغاية من الشراكة بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة لتخريج اكثر من 20 الف متخصص، خلال المجالات الثقافية من التعليم العالي والتدريب المهني والتقني، وكل ذلك في خمس اعوام.

وتابعت ابتسام الشهري المتحدثة الرسمية لوزاره التربية والتعليم السعودية، بان الشراكة بين وزارة الثقافة ووزارة التربية والتعليم والمؤسسات الاخرى.

سوف يكون لها اثر كبير للغاية، وسوف نرى اثارها الايجابية بحلول عام 2026 ميلاديا القادم، واضافت انه سوف يتم تقديم انشطة ثقافية لكل من الطلاب والطالبات، ويكون الهدف منه ان يقوم 5% من التعليم العام باختيار تخصصاتهم، ويقوموا بالعمل خلال المجالات الثقافية بعدها.

وختمت الشهري كلامها بإنه سوف يكون هناك 120 مؤسسة تدريبية موجودة خلال مجالات الفنون والثقافة، وايضا سوف يكون هناك دعم لكافة الهواة.

بحيث يكون اكثر من 14% من الشعب مرتبط بالثقافة والف، ولذلك يتم السعي على إتمام هذه الشراكة المفيدة ما بين كل من الوزارتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.