التخطي إلى المحتوى

في خطوة جديدة نحو التصحيح، أعلن مانشستر يونايتد أنه عيّن الهولندي إريك تين هاج، مديرا فنيا للفريق، بعدما تكبد الشياطين الحمر جملة من الخسائر في الفترة الماضية جعلته يتراجع في ترتيب الدوري الإنجليزي، كما فقد جزءً كبيرا من حظوظه في الحصول على أحد المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج

وربطت تقارير صحفية كثيرة بين الطرفين في الفترة الماضية، إلا إن إدارة مانشستر يونايتد قررت حسم الأمر والإعلان رسمي عن تولى تين هاج الإدارة الفنية خلفا للألماني رالف رانجنيك، في عقد يبدأ من الصيف المقبل حتى سنة 2025، وسط ترحيب كبير من جماهير النادي.

وشمل العقد خيار التمديد لسنة إضافية، دون الافصاح عن أي قيمة مالية، ويأمل الجمهور أن يكرر ثورة التصحيح مثلما فعل مع أياكس أمستردام طيلة السنوات الماضية، حيث رحب جون مرتو بالمدرب الهولندي، وأكد أنه أثبت جدارته وأنه احد أنجح المدربين في أوروبا في أخر 4 سنوات.

ولفت، إلى أنه معروف بأسلوبه الهجومي المميز ودعمه للاعبين الشباب، موضحًا أنّ الرؤية بعيدة المدى التي قدمها لمستقبل النادي حازت على إعجاب الملاك: “نتمنى أن يكون لدينا الإصرار والقوة للمنافسة على الألقاب مع تين هاج في السنوات المقبلة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.